لم تسجل الدخول ( تسجيل الدخول | Register)

ألوفن > المدونة المفتوحة > عاميات > ♡♡حبايب الرحمن وعشق الملائكة♡♡

♡♡حبايب الرحمن وعشق الملائكة♡♡

11 إلى 20 من 59

السابق 2/6 التالي

moli 25-07-2013
moli
level_2

ااااااه احب الأطفالsmiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love thank you

خفايا*_^ 25-07-2013
خفايا*_^
level_2

كيف ينمو طفلك في هذا الشهر؟

يحب الأطفال أن يتمّ لمسهم. في الواقع، إنهم يترعرعون على اللمس، وهو جزء جوهري في النمو والتطور. لا يساعد الاتصال من بشرة إلى بشرة فقط في توثيق الرابطة بينك وبين طفلك، لكنه يريح صغيرك عندما يكون منزعجاً ويهدئه عندما يكون متضايقاً ومهتاجاً.

طوّري حاسة اللمس لدى طفلك مع مجموعة متنوعة من المواد، مثل الفرو الصناعي واللبّاد وقماش المناشف. ربما يحاول طفلك أكل القماش، لذا كوني حذرة في خياراتك. لا تتركيه وحده مع أي شيء قد ينفصل ويدخل إلى فمه. وابحثي عن الكتب التي تجعل القراءة تجربة ملامسة.

img forum

خفايا*_^ 25-07-2013
خفايا*_^
level_2

moli

منوره
العفو

Princess saro 25-07-2013
Princess saro
level_6

يسلمو خفايا smiley-love smiley-embarassed

اكملي انا متحمسة

خفايا*_^ 25-07-2013
خفايا*_^
level_2

من عيوني وانتي بعد لاتحرمينا بصوره او معلومه

أميرة-موكو 25-07-2013
أميرة-موكو
level_3

شكراً على الموضوعsmiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love بس صراحة...أنا ماحب اليهال....smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love بس اليهال حلووين لكن طفولتي انا مب حلوه يمكن عشان جي اكره اليهال...على العموم شكراًsmiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love

خفايا*_^ 25-07-2013
خفايا*_^
level_2

العفو اميرة نورتي

أميرة-موكو 25-07-2013
أميرة-موكو
level_3

النور نورجsmiley-love smiley-love smiley-smile smiley-smile

remas_dirk 25-07-2013
remas_dirk
level_7

انا مابحب العيااال بيكونو دايما سبب للازعاج فى الحياه ولما بيكبرو شويه بيبدا سن الرخامه يجى

بس مع ذلك بحب الاطفاااااال القمامير العسولين الهاديين اللى بيسمعوا الكلام

شكرااااااااااا على الموضوووووووووووووووووووووووووووووع

خفايا*_^ 26-07-2013
خفايا*_^
level_2

ولو ريماس هم نعمه وجمال الحياه

العفوا حبيبتي