لم تسجل الدخول ( تسجيل الدخول | Register)

ألوفن > المدونة المفتوحة > أسيويات > الثقافة و المجتمع > تحليل نفسي لمعجبين الكيبوب

تحليل نفسي لمعجبين الكيبوب

1 إلى 10 من 20

السابق1/2 التالي

غفران مينوز
level_4

السلام عليكم !! smiley-laughing
اليوم جبتللللكم موضوع حلو و مثير للاهتمام smiley-laughing smiley-tongue-out smiley-smile

و هو ... كيف يصف طبيب نفسي معجبين الكيبوب - Kpop : smiley-surprised smiley-cool

قال أحد اطباء علم النفس عندما سئل عن حاله "المعجبين "في عالم الترفيه

فأجاب :"لا تستخفوا بالاطفال الذين يلاحقون النجوم ف قلوبهم انقى من غيرهم يحبون بصدق سيبذلون جهودهم

ليتخطوا الصعاب في طريقهم -ك حدود اللغه والثقافات المختلفه -انهم يمثلون السلام لا يميزون بناءا على العرق
يقيمون صداقات مع اشخاص يمتلكون الاهتمامات ذاتها من دول أخرى انفعاليون وطيبون أكثر من غيرهم لا يخونون الاشخاص الذين يحبونهم بسهوله هم عنيدون ولا يستسلمون بسهوله .هم اقوى من أي شخص اخر -كونهم عندما يحبون نجم فهم يخوضون تجربه لم يخوضوها في حياتهم .جميعهم كانوا أطفال حساسون يتأثرون بسهوله ويميلون للبكاء لاوقات طويله على حادثه واحده -
من تحقيقاتنا تبين ان معظمهم يفهمون معنى "الامتنان"طريقه تفكيرهم تختلف كليا عن غيرهم لا يهيمون بالحب بسهوله لا يفكرون بالارتكاب الأخطاء ومعايريهم عندما يفكرون بإختيار شريك المستقبل دائما عاليه بالأضافة الى الشكل الخارجي- الشخصيه هي أكثر أهمية
لديهم ذاكره جيده جدا بوسعهم تذكر كلمات اغاني لا يفهمون معناها وتنسيقهم للترتيبات قوي جدا -اغلبهم هم اطفال سعيدون ومرحون لا يغلقون الابواب على انفسهم كما لديهم العزم القوي .
يبذلون جهدهم لشراء اشياء تخص مشاهيرهم المفضلون .
في المختصر (تفكير هؤلاء الأطفال يختلف تماما عن غيرهم وعقولهم ليس من السهل فهمها بشكل عام ،فقط هؤلاء الذين يملكون الاهتمام نفسه لهم يمكنهم دخول عالمهم )^_^

img forum

أتمنى ان يكون أول موضوع لالي نال اعجابكم smiley-love

في انتظار تعليقاتكم ... smiley-wink
كومااوو smiley-laughing smiley-tongue-out smiley-smile smiley-love smiley-wink

كتماتة 09-05-2014
كتماتة
level_4

فعلا موضوع حلو وجميييييييييييييييييل وانا فرحانة انو طلع تحليل الشخصية ايجابي هههههههههههه تقبلي مروري انا اول رد smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love

mimi bloom 09-05-2014
mimi bloom
level_6

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

ابهرتنا .........صبحان الله كانك تتكلمين عني smiley-embarassed smiley-embarassed smiley-cool ههههههههههههههههههههاي

يسلمو كتييييييييييييييييييييييييييييييير حبوبتي

للامام ...........فاااااااااااااايتنغ

تقبلي مروريsmiley-embarassed

انا اول رد ييييييييييييييسsmiley-love smiley-love smiley-love smiley-tongue-out smiley-wink

اااااااااااااااااااخ فوفو طلعت اسرع مني

رح فرجيكي يا فوفو ههههههههه

تعديل mimi bloom 09-05-2014
محبوبتي كوريا
level_2

انا اول وحده معجبه بالكي بوب
مشكورة كثير على الموضوع ثانكس تقبلي مروري
انا ثالث ردsmiley-laughing

تعديل محبوبتي كوريا 09-05-2014
غفران مينوز
level_4

حبييييباااتي أكييييد مروركم مقبوووول smiley-smile smiley-laughing smiley-tongue-out smiley-love

عن جد شجعتونيsmiley-wink smiley-cool و انا سعيدة لأنو عجبكم الموضوووع smiley-tongue-out smiley-laughing

كوووماااوو صباياااsmiley-laughing smiley-tongue-out بمووووت فيكم أنااا smiley-love smiley-laughing

هيومن 09-05-2014
هيومن
level_2

وااااو مره عجبني التحليل smiley-laughing smiley-laughing smiley-cool

بصرآآحه نفسسي اششوف الدكتور النفسي اللي

قاال كــذا smiley-smile smiley-wink smiley-wink

حمدالله انـي من مـعـجـبـيـن الكــيـــــبوب smiley-love smiley-love

حتى انا اوني احبك واحب جمــــــيــــــع الكيبوبيات smiley-love smiley-love smiley-love

واعضــاء الـــو فــــن smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love

غفران مينوز
level_4

هههههههه ايي و الله smiley-tongue-out smiley-cool smiley-wink

شكرااااا تسلمي على الرد الحلللو smiley-laughing smiley-tongue-out smiley-wink smiley-love

و أناا كمان أوني smiley-laughing smiley-laughing smiley-laughing

بنت يافع 09-05-2014
بنت يافع
level_3

كثيييييييير حلو جابوطبيب نفسي لمعجبي الكيبوب وماعزمونيsmiley-cool
مع اني زعلانه شوي بس موضوع رائع
ابهرتينا smiley-smile الى الامام دايم حبيبتي
تقبلي مروري

غفران مينوز
level_4

هههههههههsmiley-laughing smiley-tongue-out smiley-smile هاي اخر مرة هههه اسفة smiley-wink

أكيييد مرورك الحلللو مقبول حبوبتي smiley-love smiley-love

cno 09-05-2014
cno
level_6

واو روعة وانا كمان .....smiley-love smiley-love كمساميداه على الموضوع . تقبلي مروري

• 1
  • 2