لم تسجل الدخول ( تسجيل الدخول | Register)

ألوفن > المدونة المفتوحة > أسيويات > الذهاب الى المدرسة في اخطر طريق للطلبة في العالم :-0

الذهاب الى المدرسة في اخطر طريق للطلبة في العالم :-0

11 إلى 20 من 23

السابق 2/3 التالي

just-me 03-02-2013
just-me
level_1

ما شاء الله عليهم ...

راق لي طرحك..

^_^

ҚteҚutp Қoreдn 29-03-2013
ҚteҚutp Қoreдn
level_5

مو احناا يسحبوونا الا عتبت بااب سياارة هههههههsmiley-tongue-out smiley-tongue-out

لى يون اى 26-07-2013
لى يون اى
level_4

فعلا هؤلاء من يريدون العــلم والتعــلم

جميل جدا يسلموو

samiraa 26-07-2013
samiraa
level_7

ربنا يوفقهم

احنا اللى مبنمشيش كارهين الذهابsmiley-laughing smiley-laughing smiley-laughing smiley-laughing

أميرة-موكو 26-07-2013
أميرة-موكو
level_3

حرامsmiley-sad smiley-cry smiley-cry smiley-cry smiley-cry الطريق احسه صعب عليهم لكن صراحة هم طلاب علم... اللي بيي العلم بسوي المستحيل عشان يتعلم... وهم مثال على ذلكsmiley-love smiley-love smiley-love smiley-love

أشكرج على الموضوعsmiley-love smiley-love smiley-love smiley-love

Miley Cyrus 26-07-2013
Miley Cyrus
level_special_2

قوة و عزيمة للتعلم إن كانوا مسلمين الله يوفقهم و يزيدهم علم ، وإن كانوا غير مسلمين الله يهديهم لطريق الحق أو لما فيه خير للإسلام و المسلمين

وروى أبو داود ، والترمذي ، وابن ماجه ، وصححه ابن حبان عن أبي الدرداء مرفوعا : " من سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة ، وإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضا بما يصنع ، وإن العالم ليستغفر له من في السماوات ومن في الأرض حتى الحيتان في الماء ، وفضل العالم على العابد كفضل القمر على سائر الكواكب ، وإن العلماء ورثة الأنبياء لم يورثوا دينارا ، ولا درهما إنما ورثوا العلم ، فمن أخذه أخذ بحظ وافر " .

تعديل Miley Cyrus 26-07-2013
remas_dirk 26-07-2013
remas_dirk
level_7

شوووووووووووووووووووووو هاد انا لو مكانهم اتحجج وما اروووح ابدا

بس بصراحه هى مغامره انك ماتقعى

شكرا على الموضوع والصور

sedney 2 12-08-2013
sedney 2
level_special_3

ينقل للاسيويات smiley-smile

اينو 08-09-2013
اينو
level_5

لو انا جان كرهت الروحه للمدرسه
ماشاء الله عليهم فيهم حيل
الله يكوون بعونهم

الحمدلله على كل حال

يسلمو عالموضوع تقبلي مروري

سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله و اتوب اليه
استغفر الله العظيم

كتماتة 01-04-2014
كتماتة
level_4

لاحول ولاقوة الا بالله فعلا حاجة ترعب وفي ناس لغاية باب المدرسة وكمان يبقى زعلان هههه شكرا على الموضوع