لم تسجل الدخول ( تسجيل الدخول | Register)

ألوفن > المدونة المفتوحة > أسيويات > ماذا تعرفت عن نفسك؟

ماذا تعرفت عن نفسك؟

1 إلى 5 من 5

حوراء محمد 15-01-2017
حوراء محمد
level_2

مرحبا شباب بنات هذا الموضوع
يطمح عن الحيا اليومية واتمنة من كل البنات وشباب يساركون
ﻷن راح يساعدهم على حياتهم اليومية وشون يأدوهة بشكل صحيح
بس رجاء بنات شباب التفاعل

الشرح

1-شباب بنات هذا الموضوع يحجي عن الحيا اليومية ورجاء الي يكتب عن حياته اليوميه يكتب بصدك وميكذب

كيعني تحجي عن حياتك بشكل عام وتحجي عنك بشكل واضح شنو تحب شنو تكره شنو الشغﻷت الي متحبهة تصير بحياتك

2-شباب بنات وريدكم تحجون عن المشاكل الي تواجهوهة ومتكدرون تحلوهة تطرحوهة بهذا الموضوع ونحلهة سوة بشكل عام

3-وبنات شباب اريدكم تحجون الي داخل قلبكم منو الي تحبونه يعني بين قوسبن(الحبيب)

شباب وبنات

اريدكم الي يحب يشترك بهل موضوع ويشاركني باحزانة وافرحة ي
يكتب تم

بس شباب وبنات هم عدنة اسئلة حلوة نسئالكم بيهة
حزازير ::::::والحياة الشخصية :::::::والحياة اليومة:::::::

KIMO2014 07-02-2017
KIMO2014
level_3

بصراحة احيانا بجهل نفسي smiley-cry يعني بصراااحة ما بفهم طريقة تفكيري في الحياة انا من الرغم انو لساتني صغيرة
ولسا عمري طويل ادا قدر ربي اني اعيش ..بس بضل انو فكر في المستقبل يعني بحاول ان افتح الكتاب الغيب مشان اعرف كيف مستقبلي راح يصير بعد 5 سنوات مثلا انا حاليا 18 سنة

من الرغم اني بعرف انو الدنيا ارض تجارب وما تستحق للمرء انو يكون حزين والشئ الاسياسي لنحن انخلقنا مشانو في هدي الحياة هو بس لي طاعة الله وحده لا شريك له

بس مثل ما عم نشوف ..الناس ما عادت تهتم بصلاتها ولا حتى مبين عليهم انو هم مسلمون الشئ لي يهمهم هو المصاري وبس مفكرين انو المصاري بتشتري كل شئ ...smiley-cry خطا بس اليوم لم قريت موضوعك " حوراء " عنجد smiley-wink جاني شعور انو عبر اي شئ يجيني في بالي ما بخليه مدفون جواتي وراح حاول انو غير طريقة تفكيري في الحياة بطريقة صحيحة
واجابية ..... وايضا راح ركز عى شئ واحد فقط في الحياة هو طاعة الله والابتعاد عن كل ما حرمه الله في الاسلام

هيك بكون حكيت مشاكلي وبتمنى انو تعطوني نصائحكم .. smiley-love

بالنسبة لي سؤال رقم ( 3 ) اجابتي هي انو حاليا ما في حدى في حياتي smiley-cry يعني يا ريت انو بتكون عندي حبيبة
مرة على مرة بدردش مع بعض وبنحكي مع بعض وهيك شئ بس للاسف , ما في وقت كرسوو للحب smiley-sad
والسبب الرئيسي لي خلاني ما بدور على حبيبة هو انو ما لقيت لي تفهمني يعني البنات كثير معقدين في طريقة تفكيرهن ... وبصراحة انا في حياتي كلها ما حبيت ولا بنت بس صاحبت 2 بنات في حياتي ولكن ليس بدافع الحب بس هيك بندردش وبعدين ..بنفترق ما بشوفها ولا تشوفني هدا مو حب في نضري

الحب الحقيقي هو يكون الغيرة بين الطرفين ... وبتخاف عليه ونفس شئ هو كمان بيخاف عليها ومستعد انو بيضحي بنفسوو مشانها ونفس الامر ينطبق عليها ..

طبعا هلا فكري واسئلي نفسك مين هو زوجك المستقبلي وانا راح اسئل نفسي نفس السؤال مين هي زوجتي المستقبلية طبعا ولا حدا فينا بيعرف مين بتكون او مين بيكون

على كل انا شايف الحب حلوو في حياتنا بس لازم نعرف كيف نختار الشخص الدي يستحق منا كل الحب smiley-love

وامنيتي الوحيدة في العالم هو انو صير زوج صالح لزوجتي smiley-smile واب صالح لابنائي وكمان تعم السلام والاستقرار لا للحروب ولا للعنف

مع اطيب تحياتي لاعضاء موقع " الوفن " وشكرا خاص ل " حوراء " على اعطائي الفرصة لتعبير عن ما كان مدفون في داخلي smiley-wink smiley-wink smiley-wink

اخوكم " سليم " من الجزائر

تعديل KIMO2014 07-02-2017
حوراء محمد 07-02-2017
حوراء محمد
level_2

سلم انته عمرك (18) سنه يعني حياتك طويلة نشاء الله واتمنى حيات الاكتأب الي داخل قلبك تطلع واتمنى تشوف الحياة احسن من هيج

النصائح
...................

1-خلي حياتك بلفرح وتجنب المشاكل خلي حياتك سعيدة ولا تغضيب حول المشاكل الى مشكله عند صديقك وانته عم بتحلى

2-شوف الحيا اكثر من هيج مثل انته اكيد لازم تصلي وتصوم وتقرا قران اكيد هذني بنعملهم بس اعطي فرصة لقلبك يحب واعطي فرصة النفسك قلبك يشوف البنت الي بدو ياها

3-الزواج صح احنا ما بنعرف مين حنتزوج بس حاول تعرف مين بتكون شريكت حياتك

4-واذا انته شايف الحب حلو خلي حياتك سعيدة

6-حاول تخلي قلبك مفتوح ولا تبكي على شغلات مو او ما الهى اي قيمة كلا بيهون خلي البك مفتوح واكي

مع تحياتي حوراء محمد
من العراق

KIMO2014 07-02-2017
KIMO2014
level_3

تسلميلي عن النصائح ..smiley-embarassed smiley-embarassed smiley-embarassed

أكيد راح أمشي على نصائحك .. ما بعرف كيف اشكرك عنجد شكرا كثيير ومني اليك والى كل الشعب العراقي تحياتي
smiley-wink smiley-wink

حوراء محمد 09-02-2017
حوراء محمد
level_2

ولو تدلل سليم الجزائري

•