لم تسجل الدخول ( تسجيل الدخول | Register)

ألوفن > المدونة المفتوحة > عاميات > °l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

مثبت

°l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

3091 إلى 3100 من 4036

السابق 310/404 التالي

cno 29-05-2014
cno
level_6

اعتراف اخيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررsmiley-tongue-out smiley-tongue-out ا خلصت اختبارات ااه الحمدلله الحمدلله وان شاءلله تكون النتايج خير ياااااااااارب امين دعواتكم.... اليوم كان اخرا اختبار وبعد ما خلصنا خرجنا من اللفصول ورت التقيت صحباتي وبعدها طلعنا الباص واخدنا للبحرsmiley-laughing وباصات كثيرر ووصلنا للبحر ياسلام رحت رمين الاحدية ورحت جري للبحرهههههه وكان اليوم مرررررره حلوه وتبللت كثيرر ويوم كنت اشوف البحر رحت فاطمه خوفتني كنت خايفه اسقط في الماء .رحت رقدت ورهاهههههههه ..كنت انا وفاطمه وسموحه وخدج ......انا فرحانه كثيررررر اعتراف ويوم الاحد بروح الثانويه باخد نتائج الاختبارا

img forum
ت الاوله دعواتكم اصدقائيsmiley-smile اعتراف اشتقت لا لو فن smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love

تعديل cno 29-05-2014
dodo1998 29-05-2014
dodo1998
level_5

اعترف
يوم الاثنين اول امتحان smiley-cry smiley-cry smiley-cry smiley-cry

cno 30-05-2014
cno
level_6

اعتراف اااه سمعت خبر اليوم استغفرلله smiley-cry smiley-cry ... حقا اوجعني دا الخبر ... استغفرالله ..

تعديل cno 30-05-2014
Sωєєτ нєαяτ ♥
level_1

أعترف !
أني سجلت عشآن أشآهد درآمآ قآم سحبت هعع smiley-wink

cno 30-05-2014
cno
level_6

اعترافاااااااااااااااااااااااه انا حزينه كثيررررررررررر الفيس حقي تهكر اااااااااااااه ياربي ايش اسويsmiley-cry smiley-cry smiley-cry smiley-cry smiley-cry

تعديل cno 30-05-2014
كتماتة 31-05-2014
كتماتة
level_4

اعتررررررررررف ﻻحول وﻻقوة اﻻبالله انا مصدومة انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم يا رب يا ترى ايه اللي بيحصل في الدنيا دي استغفر الله العظيم smiley-cry smiley-sad

sedney 2 31-05-2014
sedney 2
level_special_3

اعترف :

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا smiley-cry

شي مو طبيععييييييي smiley-cry بموووووووت smiley-cry smiley-cry smiley-cry smiley-cry smiley-cry

اعترف:

الله يعين م عدت اتحمل smiley-cry smiley-cry

اعترف :

الم الم شي مو طبيعي بدا رجولي وظهري بموووت smiley-cry smiley-cry smiley-cry smiley-cry smiley-cry

اعترف :

smiley-cry smiley-cry smiley-cry smiley-cry

cno 01-06-2014
cno
level_6

اعتراف اه اليوم بروح الدوام بجيب بعض نتائج الاختبارات يااااااااارب دعواتكم .. اعتراف اه انا متوتره كثيررررررر ....... اعترا يارب توفيقك . اعتراف ان شاءلله خير

اينو 01-06-2014
اينو
level_5

اعترف
كح كح من زمان ما دخلت الوفن يوزري مغبر
اعترف
ليش مسلسل اوران هاي سكول ما يطلع لي اللي بالمدونه

اينو 01-06-2014
اينو
level_5

اعترف
انه اسكي