لم تسجل الدخول ( تسجيل الدخول | Register)

ألوفن > المدونة المفتوحة > عاميات > °l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

مثبت

°l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

3131 إلى 3140 من 4036

السابق 314/404 التالي

دودو دودو 07-06-2014
دودو دودو
level_3

اعترف انه اني ما عندي صديقات بسبب مستواي و اني اشطر وحدة فد ما يصادقوني البناتsmiley-cry smiley-cry smiley-cry smiley-cry smiley-cry

cno 07-06-2014
cno
level_6

اعتراف ودق فايتينغsmiley-tongue-out اعتراف ااااااااااه كنت ابغى اصب الشاي في الكوب وكنت ماسكته من المسكه حقتوه وكان حار ااه يااصبعىsmiley-surprised smiley-sad نكبر وناخد غير ها ههههه اعتراف ...

lee dong seo 07-06-2014
lee dong seo
level_5

اعترفف

وخلصصصصصصصصللتتت اخخيرا

remas_dirk 07-06-2014
remas_dirk
level_7

اعترف

نووووووووووور هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الف سلامه تعيشى وتاخدى غيرها ياقمر

اعترف

بدووووووووووووووور وفطووومه مبرووووووووووووووووووووك

انضمو الينا فى ملل الاجازه smiley-sad smiley-sad smiley-sad smiley-sad smiley-sad smiley-sad

اعترف

اختى هتبدا اول يوم من الامتحانات بكره

اعترف

عاوزه اتفرج على انتم محاصرون وعروسه القرن وكتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير اووووى

اعترف

مسلسلات رمضااان نازله جاااامده

اعترف

هيفاء عامله مسلسل الله يخربيتها شكل كل الولاد المصريين هيشوفلهم شهر يصومو فيه تانى

تعديل remas_dirk 08-06-2014
sedney 2 08-06-2014
sedney 2
level_special_3

اعترف :

هيفاء عامله مسلسل الله يخربيتها شكل كل الولاد المصريين هيشوفلهم شهر يصومو فيه تانى

ههههههههههههه عجبتني

pesos 08-06-2014
pesos
level_3

آعْتْرْفْ آنْيْ آحْبْڪْمْsmiley-love

sedney 2 08-06-2014
sedney 2
level_special_3

اعترف :

احبك الذي احببتنا فيه smiley-smile

smiley-love

اعترف :

يالله سهالات ان شاء الله

الامتحانات تبدا الأربعاء ذا ي رب سترك ههههه

pesos 08-06-2014
pesos
level_3

أعّتّرّفّ أنّ مّاّحّلّمّتّ بّهّ وّتّمّنّيّتّهّ شّيّء وّمّاّ خّطّطّتّهّ لّيّ اّلّدّنّيّاّ شّيّء آخّرّ مّخّتّلّفّ

lee dong seo 08-06-2014
lee dong seo
level_5

اعترف
موفقه سدني ...مساكينن لسا م خلصو هههههههههههه

اعترف
لي سنه ف ليفل 4طففشتتتsmiley-angry smiley-angry

cno 08-06-2014
cno
level_6

ااااااعتراف البارحه قمت في نص الليل مفجوعه 1وبقيت صاحيه من 1 لين 2 الصبح وقمت وحصلت اهل البيت كلهم نايمين يابختهم هه رحت ادور في البيت ورجعت انام..اعتراف انا صديقه ليا قالتلي لوا حلمتي بشي مو كويس لاتقولي لاحد الا بعد مرور3 ايام مادري ادا هدا صدق اولا...بس خايفهsmiley-sad اعتراف ...ملل استغفر لله