لم تسجل الدخول ( تسجيل الدخول | Register)

ألوفن > المدونة المفتوحة > عاميات > °l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

مثبت

°l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

3211 إلى 3220 من 4036

السابق 322/404 التالي

اميره الحروف
level_3

اعترف

ليش يقولون عليا يلي ما يعرفوني زين اني متكبره وشايله نفسي في يوم قالتلي بنت انك متكبره انا مو متكبره بس مشكلتي اني ما احب اتكلم مع الناس يلي ما اعرفهم زين اذا تكلمت اتكلم قليل smiley-sad

اعترف ايش اسوي لاغير هذا الصفه فيا smiley-sad

زعيم الشر 25-06-2014
زعيم الشر
level_5

اعترف ...

شعور غير .. لما تقراء كﻻم حد .. اخر رسايله امس .. وخلاص هو مب موجود smiley-cry .

تعديل زعيم الشر 25-06-2014
^*جوري*^ 25-06-2014
^*جوري*^
level_4

اعترف
قهوة Gold فااشلة smiley-angry

لونها اخضر وطعمها اعشاب smiley-surprised

دودو دودو 25-06-2014
دودو دودو
level_3

اعترف
اني مريضة و راسي كاعد يوجعني و دا ادوخ كلما اكوم الدنية تقوم تفتر بية و اوكع على الارض ولله خايفة ليكون بية شي و لا كانسر و اني ما ادري
اعترف
الباجر حنروح للدكتور و اعمل فحوصات و تحاليل مشاني
اعترف
اني جدا خايفة من التحاليل ليطلع بية شي
اعترف
اه اه اه اه الله ياخذني اني مليت من هال دنية الي ما تنجرع
اعترف
الحمد لله

اميره الحروف
level_3

اعترف

باقى " 3 ايام " على رمضان .. كل عام والأمة الإسلامية بخير

كيلوء 26-06-2014
كيلوء
level_1

اعترف

طفشتكم بأختباري حق الاحصاء والحمد الله كان جدا جميل ي رب اجيب فول مارك

زعيم الشر 26-06-2014
زعيم الشر
level_5

اعترف ..

ان السبابه .. التي تشهد في كل صﻻه ..

ان ﻻ اله الا الله و ان محمدا رسول الله ..

ﻻ يمكن ان تكتب .... كلمة بطال ..

تعديل زعيم الشر 26-06-2014
زعيم الشر 26-06-2014
زعيم الشر
level_5

اعترف ..

علّمت نفسي..

علمت نفسي أن أقبل ببعض الفوضى في حياتي ، لأن الحيآة دون قليل من الفوضى ، تصبح گمن يحاول أن يضع جميع حبات الأرز في القدر بطرييقة منظمةة ومصفوفةة إلى جانب بعضها البعض ، وذلگ على الرغم من أنه يعلم بأن لذة الرز تگمن في قلبة رأساً على عقب.

علمت نفسي أن أنحني للريح القويةة احترآمآ ،وان اگون مرنآ مع تقلبات الحياة حتى لآ أنگسر ، لأن الانگسار من شيم الخاسرين.

أرتني الحياة أنآسآ يجلدون انفسهم ويحبون التهلكةة ليقال عنهم أبطالا.. البطولةة هي ان تقوم بشئ لا تريد القيام به ، ولگنك تعلم انگ تفعل ذلگ لأنه لا أحد غيرگ يستطيع القيام به. ليس المناضل من رفع سيفا وقاتل جيشا لوحدة.. وليس الشهيد من مات دون فائدة حتى وإن گان من اجل القضيةة.. فالمنفعةة أهم من الهدف.. والهدف دون خطة يبقى حلم.

علمت نفسي.

گلما اخفقت في شئ أقول "نصيبي هكذا".. ف بعد كل المحاولات لا يوجد هناك شي اسمه فشل ،ولكنه النصيب.. ليس الفشل ان نخفق في تحقيق اهدافنا.. ولكن الفشل هو ألا نحاول الوصول إلى الهدف. عندما اخفق اگون سعيدا لأنني گلما اخفقت گلما اقتربت من النجاح.. وما النجاح غير مجموع محاولات فاشلة ؟

علمت نفسي ان احب نفسي وان احترمها قبل كل شي وقبل كل شخص ، ففاقد الشي لا يعطيه .

وعلمت نفسي ان العيش في سبيل الله.. اصعب من الموت في سبيل الله. وان احقاق الحق ليس من الضرورة ان يكون في مواجهةة الباطل .

←انقللگم جزء من رواية"بيگاسو وستاربگس" .

life smile 27-06-2014
life smile
level_3

أعترف
مدري انا الي مو صاحية ولا الروتين أنا من الناس الي امل بسررعة حاولت اغير هالطبع smiley-angry
أعترف
وصاروا 102 هههههه مرة ينقصون مرة يزيدون على راحتكم smiley-wink
أعترف
أحلى شعور لمن أجلس أنا وأميمتي وخواتي نتكلم ايش الي يلزم والي مايلزم مافي غير صوت عالي وهواش انا وخواتي اكتبي كذا امسحي ذاك هههههههههههههههههاي وامي بس تضحك عليينا امي الحب الذي لن يعووض smiley-embarassed
أعترف
بعض الناس يصبحون ويمسون ماعندهم تفكير الا كيف يعكرون علي آسفة بس هاليومين صرت اخذ وضعية الحائط يبدوا اجمل وأرقى smiley-cool
أعترف
أختي الصغيرة أكثر شخص نفسي أفهم عليها وقت تزعل بحس انها زعلانه بس هي غامضة ابد ماتقول السبب ماتحب تظهر كل شيء بس ماحسيبها بحاول افهم عليها مرة مرتين لحد افهمها اختي الصغنونةة smiley-embarassed
أعترف
شفت البيت الطائر تمنيت لو اجرب ادخله يجننننننن smiley-love
أعترف
اليوم تعرفت على إنسانة قمة في الأدب صح أكبر مني بس حبيت اخلاقها وربي يرزقها بتووم بنتين يارب smiley-smile انبسطت كانت انسانة صريحة وفرفوشة للعلم أحب الناس الي تضحكـ احب مجلسهم أحب البسمة الي يزرعونها في الي حولهم مثل ماقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (تبسمك في وجه أخيكـ صدقة ) عشان كذا الي يتعرف علي يقول عني فرفوشة ماحب الحزن الكآبة أبد توكل على الله إنت الأفضل smiley-wink
أعترف
يارب بكرة نرووح للطايف يارب smiley-laughing
أعترف
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر smiley-love
أعترف
نسييت اششتقت لكشرودتي وفطومي وريماسو ونور وودق وكثير smiley-tongue-out

تعديل life smile 27-06-2014
اميره الحروف
level_3

اعترف

بكره رمضاان الحمد لله smiley-laughing smiley-laughing smiley-love smiley-love smiley-love

اعترف

بكره نحن والكويت بس بنصوم