لم تسجل الدخول ( تسجيل الدخول | Register)

ألوفن > المدونة المفتوحة > عاميات > °l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

مثبت

°l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

3351 إلى 3360 من 4036

السابق 336/404 التالي

life smile 26-07-2014
life smile
level_3

أعترفـ
اليومين الي فاتوا كانت شوي صعبة بس الحمد لله عدت على خير الله يرحم موتانا وموتى المسلمين يارب العالمين ...

...........

سبحان الله دعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه smiley-smile

.........
يا ميمتي الله ياخذ حقكـ من كل من تسبب في دمعة بعينك يارب الله يريني فيهم عجائب قدرته يارب smiley-cool

.......
رمضان مضيت بشكل سريع خفيف على قلوبنا وها أنت توشك على أن ترحل smiley-sad

...

شيء متحمسة لوه حلويات العييد smiley-love والبطيخ يا البييييييي smiley-laughing وسلطة الفواكه smiley-wink

img forum

..
السنوات اللي طافت كنت ما احس بطعم العيد smiley-angry أستغفر الله لا وبس اول يوم وكل الناس تدخل في غيبوبة جماعية نوووووووم ياربي smiley-cry في فرق بين العيد ورمضاان اللي الناس تشوفها تقول حية وبعد العيد smiley-surprised !!!

...
عندي إحساس وأمل في الله كبير إنه العيد هذي السنة راح يكون غير بإذن الله smiley-smile وأروح وأشتري الكيكة كل يوم أذكر أمي فيها هههههههههههاي لا تلوموني جد نفسي أحس بالعيدsmiley-love smiley-love

..
جميل أن يكون هناكـ شخص لا يحب أن يراك حزينا لا يرحل إلا وقد زرع في قلبك الفرح من جديد smiley-smile

الحمد لله على وجودك في حياتي smiley-embarassed

...
كثير في ناس اشتقت اسولف لهم ياربي متى أبطل اهذري smiley-cool ميمي كيف حالكـ smiley-wink

..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

..
You know have a beautiful smile smiley-laughing smiley-laughing

sedney 2 26-07-2014
sedney 2
level_special_3

اعترف :

اممممممم الحمد لله عيوني خفت X'D
معناها في عدسات يوم العيد
متحمسه افتحهم .. الله يعين م تقعد امي

طوول الوقت انزعيهم انزعيهم انزعيهم و و و و

اعترف :

العيد للابد عيد مهما كان بارد بضل افرح فيه

اااح ضيعت علي 100 دينار انا ولساني

اخخخخ دايم جايبه العيد لنفسي استهبل ع اخوي

اخر شي جا قال والله كنت بعطيج بس بعد تتطنزج

مالج امل اااه راحت علي يالله وصخ دنيه هههههه

كبرت حاليا ف عيدياتي كبرت معاي smiley-embarassed$ خل نشوف

هالعيد ان شاء الله

بس الفرحه الاكبر اننا ضيوف عند الله عز وجل اجمل شي

و اكثر جميله تجدد نشاطي للعيد :**

اعترف :

تعبت ابي انام

اعترف :

خاطري انقش و بنقش

قبل كم شهر نقشت اختي

وكل حريم خواني كل ألبيت

م عادا مروه !!!!!

ليية ظلللم

اعترف :

الله يصلحه و يهديه ي رب

اعترف :

اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا

الحمد لله

اعترف :

اشتقت لابوي smiley-sad

لو بس امي مب معنده كان حاليا معه انا

يالله الله المستعان

اعترف :

اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرا

اللهم اني استودعك قلبي امانه عندك

اللهم لا تعلق قلبي بما هو ليس لي

و احفظه من كل افة

اللهم املأه بحبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني الى حبك

اللهم ي مقلب القلوب ثبت قلبي ع دينك و طاعتك

اللهم لا تزغ قلبي ابدا

اعترف :

امممم اتمنى الناس م تفهم كلامي غلط

والله كلامي يطلع كذا ع نيتي بس في ناس تفهم غلط

حتى اقرب رفيجاتي بس زين وعت و قالت مروه م تفكر كذا

وكلمتني و حلفت ان م كان قصدي التفكير ذا قالت ولا انا فكرت كذا

بس ناس الله يسامحهم لمن قالت السالفه حشو رأسها اني قاصده

الله يعين مب اول مره انفهم غلط

ليه كذا ليه محد يفكر ان هالانسان قالها ع نيته

مب قصده شي ؟؟

اعترف :

مدري اقص ع منو انا

اضحك ع نفسي ؟؟

عجزت احاول ان مثل م يقولون لي

امي و الكل يقول لي لا تصدقين حد ابدا

بس انسى اصلا اصلا

كيف يطري ع بال الناس لمن حد يسولف

يقولون هذا كذاب ؟؟ طيب وان م طلع كذاب ؟؟

اصلا كيف اكذب حد

م اتذكر سمعت سالفة حد وهو يسولف قلت كذاب ؟؟

ع ان يقولون لي كل الناس كذابه كل الناس كذابه

بس ارجع و اصدق ارجع م اكذب حد

ع ان كثير كثير طلعو كذابين ف حياتي

بس الي يقهر الى الان م اعرف اكذب حد ؟؟

يبي لي حد يمسكني ويقول لي ان سمعتي سالفه كذا ف كذب

وان سمعتي سالفه كذا ف صدق

اااااااااااه خرابيط تعبت تعبت خلص م عاد ابي اكذب او اصدق

خل يهايطون فوق راسي وبصدق -__-

خو كله هياط خل يسولفون

وكلن ع نيته و ظنه يؤجر

اعترف :

انام ابرك من عوار هالراس

Zzzz

تعديل sedney 2 26-07-2014
كتماتة 27-07-2014
كتماتة
level_4

اعتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتترررررررررررررررررررررررررررررررفففففففففففففففففففففففففففف
عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
سعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love smiley-love

cno 27-07-2014
cno
level_6

اعتراف وانتي بخير.اعتراف من امبارح طافيه الكهرباء8 ساعات استغفر لله ولستها ومشغلين الماطورsmiley-angry شكلها العيديه من اصحاب الكهرباء smiley-angry smiley-angry smiley-angry اعتراف شكلوا اليوم عيد بسهم يقولوا بكره مع انا صمنا قبل الله اعلم كله خيرsmiley-smile اعتراف انشاءلله يكوون هسنة احسن ياارب العالمين.اعتراف رح اشتاق لروحه صلاة التراويح وصلاة القيام في المسجدsmiley-cry smiley-cry smiley-cry اللهم اعنا ياااارب اعتراف ....

تعديل cno 27-07-2014
اميره الحروف
level_3

اعترف

البارح ما خليت احد الا تعالقت معه اولهم عهد بنت عمتي على الواتس واخرهم صديقتي سماح smiley-angry والله حوشوبي الاوله جالسه تكذبي وسماح البارح تخي smiley-angry

اعترف
ما توقعت ان عهد يلي هيه بنت عمتي تطلعني كذابه عند البنات والله بعدين وريتها شغلها smiley-sad

اعترف
عمي بعد قليل بيوصل هو واولاده من السعوديه

اعترف

اليوم بحني للعيد فرحانه وفي نفس الوقت حزينه لرمضان مابيجي الا بعد سنه رمضان هذا السنه ما حسيتبه ابدا smiley-sad
اعترف
ثالث يوم عيد ان شاء الله بنتجمع عند فطووومه انا وسماح ونور smiley-love

life smile 28-07-2014
life smile
level_3

أعترفـــــــــــــــ

من أكثر الأمور اللي صعب أتجاهلها غصة لطفل قد ايش ودي أنسف الي قدامي إذا زعل هنوني دلوعي بالبيت بس ياعمري عليه لا جا يبكي احسه يبكي بحرقة حتى صوت له ما اسمعه مثل الأطفال يصرخ بس شهقته لايمكن أمشيها لحد بكاه كذا smiley-sad ربي يزيده قوة يارب ما أبغا أشوفه ضعيف ابد ابغاه زي العيال في سنه حبيب قلبي والله smiley-love

أعترفــــــــــــ

سبحان الله انا اعرف الشخص من أسلوب كلامه اللي يحبك واللي بس يجامل خصوصا هالاحداث الأخيرة خلتني اعيد ترتيب الناس في حياتي لدرجة ان بعضهم ما خذين وضعية المزهرية بالنسبة لي ويوما ما سأسحب عليهم فور ايفر smiley-cool وفي ناس اتعب وانا أقول كمية سعادة لمرام ميم تحووبكم smiley-embarassed

أعترفـــــــــــــ
أبغى أخذ بالونة بكرة أبغا احس بطفولتي اللي ضاعت وانا ماتهنيت فيها smiley-cry smiley-laughing

أعترفــــــــــــــ
الحين لمن نمسح جدار الغرفة هو في وحدة حتجي تعاينه من فوق مقناص ذي مب ضيفة منار ليش يالخفوق أنا مدللة هههههههههاي smiley-surprised

أعترفــــــــــــــ

فطوماااا حبيبي والله ماتدرين قد ايش فرحتيني الله لا يخليني منك smiley-love smiley-love

أعترفــــــــــــــ

تهنئة عسل والله

img forum

cno 28-07-2014
cno
level_6

اعتراف لساتي مو بحاسه بالعيدsmiley-sad لله يفرحنا يارب..رح اروح صلاة العيد يااااسلام في يوم العيد اكثر شي احبه يوم اشوف الا طفال ومتززينين ياحليلهم ويوم يجون يبوا العيديه احب اعطيهمsmiley-tongue-out اه ادكرت ايام زمان ليتها تعودsmiley-sad اعتراف كل عام وانتم بخير

mimi bloom 28-07-2014
mimi bloom
level_6

عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد سعيييييييييييييييييييييييييييييييييد

cno 28-07-2014
cno
level_6

اعتراف اليوم رحت صلاة العيد smiley-laughing وشفت ناس ليا زمان ما شفتهم والاطفال بعضهم شياكه هههههحللللوين ما شاءلله اعتراف العصر خرجنا انا واهلي نعاود اقاربي ورجعت البيت هلكانه smiley-surprised اعتراف ملل استغفر لله من اول يوم بلعيد لا حول ولا قوة الا باللهاعتراف كل عام وانتم بخيرر وكل عام وانتي بخير رموستيsmiley-smile اعتراف ان شاءلله بكره اقدر اروح لجمعة الشلة واشوفهم ووحشوني

cno 29-07-2014
cno
level_6

اعتراف البارحه كان في رعد وبرق شديد وما قدرت انام من شدة الصوت والضواء يوجع العيونsmiley-surprised وقليل مطرت ولكن الحمدلله نمت بعدها.. اعتراف اه اه احراج بجد احرجتنيsmiley-angry اعتراف اليوم جاء خالي وعياله وماشاءلله بنت خالي يوم قبل تجي عندنا كان تماتتكلم بس الحين صاره مره حبوبه عمرها 2 سنتين ونص وكانت تريد تعطيني شوكلاته بس انا ما اخدتها منها فقالتلي انتي صيمه ياقلبي ههههههههه رحنا ضحكنا عليها تعرف smiley-tongue-out smiley-tongue-out
اعتراف ياااااارب يرجع النت لها.. ونت بينقطع 8.7 smiley-cry smiley-cry smiley-cry