لم تسجل الدخول ( تسجيل الدخول | Register)

ألوفن > المدونة المفتوحة > عاميات > °l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

مثبت

°l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

3461 إلى 3470 من 4036

السابق 347/404 التالي

cno 14-09-2014
cno
level_6

اعتراف انقطعت ما ادخل لانو النت كان فاصل واليوم رجع والحمدلله اعتراف اشتقت لكثيرر ناسsmiley-sad smiley-sad اعتراف بدينا دراسه ولله يعينا ويوفقنا يارب اخر سنة ونعديها على خير ياااااااااارب اعتراف ااااااااااااه منطق فلسفه علم نفس كتب تجيييييييب النوم يوم تداكرهااااااsmiley-surprised smiley-surprised smiley-surprised اعتراف الووفن مهجورر

تعديل cno 14-09-2014
بنت جاابر 15-09-2014
بنت جاابر
level_1

أعترف

إن العبرة خنقتني يوم دخلت المدونة smiley-cry

أعترف

اني مانسيت المدونة ولا كل الغوالي اللي فيهاا smiley-cry

أعترف

اني نسيت كلمة المرور وسويت عضوية جديدة

أعترف

مشتااقه كلمة ماتعبر عن اللي بدااخلي لكل شي جمييل عشته هناا smiley-sad

أعترف

فقدت اشخااص غاليين علي حيييل الله يرحمهم وهدا اللي خلاني ابتعد عن المدونة لان نفسيتي تعبت وفقدت جزء كبير مني برحيلهم الله يسكنهم فسيح جناته

أعترف

ماا ادري كثيير اشيااء تغيرت علي نااس جدد وحتى شكل المدونة

أعترف

نفسي اشوف الشلة الحلوه واللمة القديمة اللي كانت هناا او اطمن عليهم واعرف اخبارهم

أعترف

ما ادري في احد منهم وباقي يتذكروني او صرت في طي النسياان

أعترف

مهما كتبت ماقدر اعبر عن شعوري هذي اللحظة

أعترف

بنت جابر مرت من هنا بعد سنوات من الغيااب وتتمنى الجميع يكون بخير وعافيه والجيل الجديد يكمل مشوار القدامى ..

super jr 19-09-2014
super jr
level_3

A3TRF

اللي فوقي ي قدمك والحمدلله ع سلامتك

الله يرحم جميع امواتنا المسلمسن ويسكنهم فسيح جناته اللهم آمين

A3TRF

ان شاء الله يردون الاعضاء القدامه ..

A3TRF

شي جميل يوم شخص يسوي شي مفيد وفجآة يشوف اللي سواه بمكان ثاني ويستفيدو من عمله وكذا

حالتي الحين smiley-tongue-out smiley-tongue-out كنت ادور بقوقل صـور عن كـوريا وفجآة لقيت رمزيتي وموضوعي smiley-love smiley-tongue-out حسيت بشعور جميل xD وانا ابدع وانشر واكتب اشياء مفيدة لـ ألــوفـن smiley-love smiley-love

A3TRF

كل الشكر والتقدير للإشــراف على تثبيت الموضوع smiley-laughing

img forum

A3TRF

ألــــوفــن الـى الأمـــام smiley-laughing smiley-tongue-out

A3TRF

الحمدلله على كـل حال ..

تعديل super jr 19-09-2014
اميره الحروف
level_3

اعترف

يوم الربوع استاذة التاريخ عملت لنا امتحان شفوي يعني تقيم بنات قدام الصف كله وتسالها اسئله الاستاذه قيمتني وانا كنت كله حافظته بس يوم قيمتني صار لي مسح ذاكره كله نسيته جالسه اناظر الاستاذه وابتسم والبنات كلهم بناظروني قالتلي الاستاذه لا تخافي تذكري شوي شوي وانا بساعدك وصديقاتي يقولولي من وراي خروج الفلاحين بس انا ما سمعت والاستاذه ما تبي تجلسني تبيني اجيبه واخر شي رجعت ذاكرتي smiley-laughing وجاوبت على الاسئله كلها اوووه كان موقف محرج وهذي مو اول مره يصير معي smiley-sad

اعترف

يارب يهدي الاوضاع في اليمن يارب العالمين وسائر بلاد المسلمين

اعترف
تهاوشت انا ونور كانت تبي تشوف صورتي في الشهاده تاسعه وانا ما ابغى احد يشوف صورتي لانها مو حلوه ونور ما قصرت هرست لي الملف كله انا ما سكه الملف من طرف ونور من طرف ثاني وانا اصرخ مابفيت احد يشوف صورتي بس ما فهمت ما وهدت الا. لمان شافته شريره برغم اني جبت لها هديه بس ما عطيتها بكره بعطيها اياه smiley-laughing

sedney 2 22-09-2014
sedney 2
level_special_3

اعترف :

نفسسسيييةةةة

اعترف :

ممكن اسالج ؟ انا ناقصه نفسيه ومغثه
ليه تحبين لي المغثه
يختي عاجبتج احسن مني روحي لها
لا تصيرين كذا
قلت لج ابي قروب مع فجر
تقولين لي في قروب مع فلانه
وادخليني .. فهمت فهمت
انها خذت مكان مروه اوك
فهمت .. فهمت انها احسن من مروه
فهمت انها تفهمج .. ليه تدخليني بقروب معاها
والله بنت الحلال مالها ذنب وولا تعرفني غير بالكلام عني
بس حديتيني وخليتيني اتحسس من البنت
لا معليش من يومج تدرين ان مروه تغار
من عرفتج ليه كذا ..
لازم مروه تحترق يعني عشان تستانسين
كنها تعرف نقطة ضعفي اني اغار عند سالفة غلاتي عند حد
مابي اكره احد من غير ذنب
لان خذ غلاتي معليش م اتحمل
ان م كرهتها بكرهج انتي
كنت اطير من الفرحه لا كلمتني
هالحين اخاف اكلمها تجيب لي طاري فلانه
وانا اقعد افكر وما انام

اعترف :

لا معليش حاولي م تزعليني لان
ان زعلت زعلي خايس بالقوووو خايس
اخوي وهو اخوي 6 شهور مدري 7
م نطقت معه بحرف

اعترف :
نفسي اقدر اقول هالكلام لها عشان تفهم
بس هي غبيه ع نياتها ..

كتماتة 24-09-2014
كتماتة
level_4

استغفر الله العظيم بس مش عرفة ايه اللي حصل لحسابي على الفيس مش عايز يدخلني عليه طفشت وانا احاول

مش عرفة ليه فجأة بحس اني تعبانة جدا ومحتاجة حد يووووو خلاص بقى كفاية استغفر الله واتوب اليه

life smile 24-09-2014
life smile
level_3

أعترف
اللي فوقي حسابكـ طاار بلمح البصر smiley-cry

لكـ وحشششة smiley-sad

أعترف

شاهد أشعة الشمس كيف هي صغيرة الحجم خيوط لاتكاد تذكر صحيح ؟
أجل ياصديقي ولكن تذكر بأنها حين تتجه لعيناك الجميلتان ستصدر الكثير من الفوضى ستخترق عيناك بلمح البصر .....لذلك لاتستصغر ماصغر حجمه لأنكـ لاتعلم ماذا يخبئ داخل هذا الجسد الصغير هل تفهمني ~

life smile

أعترف
‏الذكرى 84 لكـ يا أغلى وطن طيب أحبكـ ♥♥♥
كل عام وأنتي يالسعودية وطني كل عام وأنتي عشق أنفاسي ياوطني كل عام وراية التوحيد ترفرف أعلى سماكـ يا بختي وأنا بنتن لكـ مكة المدينة أكبر فخر لي ولأني أحبكـ بعطي أفضل انطباع عنكـ بكون فخر لكـ بيوم من الأيام إن شاء الله ..احبكـ ياوطني اللهم أدم علينا الأمن والأمان يارب smiley-love smiley-love

مرام بنتن للسعودية

img forum

أعترف
باقي يوووم على جمعتنااااا انا وصحباتي ياربي تتم على خيررsmiley-laughing smiley-laughing smiley-laughing

أعترف
بديت اجاززتي القمييييلةةةة smiley-love smiley-cool

أعترف

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم smiley-embarassed

أعترف
في صبغة شفتها طيرت عقلي أتوقع بصبغهاا قريبا ما احب احرم نفسي من شيء احبه smiley-love لاعليك ياقلبي الصغير سأفرحك قريباsmiley-cool

أعترف
ما احب اشوفها حزينة ولا ادري اشفيها smiley-sad مصيري اعرف وحيكون لي تصرف ثاني للسوا فيها كذا شفيها البشرر صارت عنيفة وماعاد تحسس وجععععع smiley-surprised

أعترف
أستغفر الله العظيم

تعديل life smile 24-09-2014
life smile 25-09-2014
life smile
level_3

أعتررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررف

اليوم كاااااااااااااااان احلى يووووووووووووووووووم بالنسبة لي خرجت تفسحت مع صحباتي smiley-love smiley-love واخنا ذكرى سوا كاان يوم هاااايل بجد الحمد لله smiley-laughing smiley-laughing smiley-laughing

أعترررررررررررف

شكلي بنام من التعب smiley-tongue-out smiley-tongue-out

الحمد لله تصبحوا على خيررررررر smiley-wink smiley-cool

sedney 2 26-09-2014
sedney 2
level_special_3

اعترف :

احراااااججج احرااااج احرااااج

اعترف :

قرار صعب بس موضوع يستحق التفكير

في فرص م تتعوض

اعترف :

ي ربي محتاره
منحرجه
خايفه
شسوي smiley-cry

life smile 27-09-2014
life smile
level_3

أعترف
اليوم فتحت الهوت مييل مغبرررررررررررر من زمان مافتحته ولا اهتميت له smiley-surprised
لمن دخلته شفت ذكرياات كثيير حلوة وتضحك smiley-laughing وذكريات دافية smiley-embarassed بجد انبسطتتت اني فتحته وشفت كل شيء وانا صغيررة smiley-love

أعتررف
انبسسطت مع ارنوبي كثييررر من تاج لتاج ونتذكر الزمن القمييييل smiley-love smiley-tongue-out

أعتررف
بكرة إن شاء الله نطلع اما بمكة أو جدة اشتقت لها من زماانمارحتت smiley-laughing متحمسة اللي فيه الخير ربي يقدمه smiley-smile

أعتررف
كان أمس يووم قميييل وهذي لقطة من وسط الحدث بحفظها من ضمن ذكرياتي اللي احبها حييييل smiley-cool ميدو القزمة ماصورت اللي بالبطيخ smiley-cry المهم اني ذقته smiley-sad اوريها

img forum

أعترررف
إجازة لطيفة مرت علي الحمد لله smiley-love

أعترف
الحمد لله صرت احسسن بكثير من اول وراضية عن نفسي وكثير في ناس ماصرت اهتم لوجودهم ومحيت اغلب تفاصيلهم بحياتي وصرت اكتفي بشوية بشرر وبسس smiley-wink

أعترف
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم