لم تسجل الدخول ( تسجيل الدخول | Register)

ألوفن > المدونة المفتوحة > عاميات > °l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

مثبت

°l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

3891 إلى 3900 من 4036

السابق 390/404 التالي

super jr 06-01-2016
super jr
level_3

A3TRF

قلت رجعت واشغلتنا الكللية xD ههههههههه لكن متذكرين ي الوفن ولو يش صار

A3TRF

شااايف غبار بالصفحة الي قبل هههههههههههه الحمدلله ع سلاماتهم

A3TRF

الووووفن امهلني من الوقت الكثير لكي استرجع ذكرياتي واهيء نفسي لك smiley-smile smiley-tongue-out

A3TRF

قبل امس حساسية تقتل نزيف والحمدلله عدت ع خير اللهم لك الحمد smiley-smile

A3TRF

الحملله ع كــــل حال smiley-smile

f.t.iland 08-01-2016
f.t.iland
level_2

اعترف
انو هاي اول مره ادخل الوفن من خمس سنوات اشتقت لالوفن وللاعضاء اشتقت لكل ركن من الوفن

selma 08-01-2016
selma
level_1

اعترف
توحشتكم و هذا اول دخول لي من ثلاث سنوات انيوووو توحشتكمممم

f.t.iland 12-01-2016
f.t.iland
level_2

اعترف
اني متضايقه كثير وحاسه روحي تحترق...اللهم اني اسألك راحة البال

اميره الحروف
level_3

اعترف... اخيرا اخوي بيجي بكره والله اشتقت له واجد ....اعترف... احب الاجازه بعد ماشفته من ثالثه خلاص بغيت سنتين اجازه مو سنه ماهي اله بتقع سنتين من ذه الاوضاع اما اختي بغت الجامعه تنفتح لانها ضاقت من الدار بس شكلها ذه السنه مابتنفتح بسبب الاوضاع يالله كله خير ان شاء الله.... اعترف... متشوقه ليوم الاثنين بغيته يجي بسرعه واشوف صديقاتي واسمع الخبر يلي قالت بيشيب الشعر... اعترف...الحمدلله انكشف على حقيقته... اعترف... الحمدلله الكهرباء بتستمر ...اعترف... انتشرت عندنا حمى الضنك ناس واااااجد ماتو اغلبهم شباب

hope flowerツ 15-01-2016
hope flowerツ
level_4

حالياً..... ارتقيت بنفسي كثير ،،،حيث لا حسرة على مغادر ،،، ولا أسف على راحل ،،،، ولاحزناً على كاذب ،،،، ولاتفكير بمنافق ...؟!

اميره الحروف
level_3

اعترف: اول مره من العيد الكهرباء تكون لاصيه الضهر في يوم عادي مو يوم جمعه غريبه قالو انه جالت لهم مازوت ماشاء الله لاعاد نسحر بها... اعترف:اليوم فرعوننا من الصبح لما نشلوا عن اعلان النتائج بس للاسف ماطلعت اشاعات حسبي الله عليهم ....اعترف :بكره عند المدارس امتحانات يومني قاعده في الدار عندي اجازه الايام تمر بسرعه عندي ....اعترف:كرهت نفسي يوم رحت البارح البحر حتى صديقاتي تحوشو مني كل ساعه يطرحوني في اتجاه وحلت.... اعترف:ماني داريه نروح والا لا بغيت بروح لانه كل يلي هناك يافعيات كمانا ومابغيت لانه القاعه ماتعجبني....

#محبوبتي كوريا
level_2

smiley-laughing اااااااااااااااااااعترف

الووووووووفن اشتقتللللللللللللللك كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

من زززززززززززززززززززززمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممماااااااااااااااااااااااااااااننننننننننننننننننننننن ما ادخل

#اعترف
الحمدلله نجحنا في الثانوية الزفت بعد ماخلونا خمس اشهر منتضرين النتايج وثلاث اشهر يمكن منتضرين الامتحانات واخر شي ينقصون في نسبت اهل حضرموت حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسبي الله ونعم الوكيل

اعترف

انا مجنونة #وافتخر

اميره الحروف
level_3

اعترف

في ناس وسخين ماعندهم ذره من الضمير مدري كيف بعض الناس كان ضمايره مةل الحجر يارب مانقع كماهم في يوم من الايام

اعترف
على قولتك تامي الحمدلله تخرجنا اخيييرا وافتكينا

اعترف
ما اعرف ادخل ايش من تخصص احيانا اقول لنفسي بغيت رياض اطفال لاني احب الاطفال واعرف اتعامل معهم واحيانا اغير شكلي مابستقر على قرار

اعترف
يارب وفقها في حياتها الثانيه اكيد بنشتاق لها

f.t.iland 16-02-2016
f.t.iland
level_2

اعترف
متضايقه ومقهوره من كل الي حولي
اعترف
...اتمنى ارجع شي يوم شوف اعترافي ولاقي حياتي صارت للاحسن