لم تسجل الدخول ( تسجيل الدخول | Register)

ألوفن > المدونة المفتوحة > عاميات > °l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

مثبت

°l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

3911 إلى 3920 من 4036

السابق 392/404 التالي

f.t.iland 17-04-2016
f.t.iland
level_2

اعترف
اني كنت كثير غبيه اليوم....الاسئله كانت معي قبل الامتحان ..ومهةهيك تيست ...حسبي الله بي ع غبائي

غفران مينوز
level_4

سلاااااام

اعترف
غبت عنكم كثيير smiley-cry smiley-cry

اعترف
اني اشقت ليكم كثيير كثيير smiley-love smiley-love

exo12 18-04-2016
exo12
level_1

اعتراف smiley-sad smiley-sad smiley-surprised

اممم مادري ايش اقول

اشتقت لردد على المواضيع

اربوون بقو شيبوو شينقو smiley-sad

-------------------------------------------------

اميره الحروف
level_3

اعترف:

مللت من البيت بغيت بخرج بتنسم ضقت ماخليت طبخه الا وتعلمتها بس ايش اقول هانت عبقي كم اشهر وبتفتح الجامعه للسنه الجديده والله يعينني على الدراسه

اعترف:

اشتقت للمدام سموحه smiley-tongue-out واكيد الحين مهي بداريتبنا وين الله يسعدها يارب

اعترف

يلي مصبرني على الملل ان السنه الجايه بنتحول لمدينه جديده ان شاء الله المدينه يلي اهلي موجودين فيها smiley-love

اعترف

الله يستر من يلي بيحصل بعدين طيب اذا قامت الحرب في المحافظه بنروح وين بنقع كما السوريين.... لا لا ماشي شر ان شاء الله يقع صلح بينهم وينتهي الحرب

اعترف

بكره اذا رحت بشوفها بس مابغيت اروح في ناس ما احبهم موجودين هناك امي تكفي وتوفي

اعترف

اللهم بلغنا رمضان ونحن بامن واستقرار

dines 22-04-2016
dines
level_1

اعترف
من زمااان ياالو فن انقطاع اكثر من 4 سنوات
من زمان
اعترف انك طريت ببالي ياالو فن وتذكرت صديقاتي الجميلات الله يسعدهم
جلاكسي جوود way درييم خوخه فله بينك سنو
وكثييييير لكن نسيت اسمائهم smiley-sad
ياحبي لهم
اعترف
احد ذكرني اعترفو smiley-tongue-out

اميره الحروف
level_3

اعترف

الحمدلله اننا سلمنا وماشي في بيتنا ضرر واجد بس صوت القصف يشل القلب خاصه امي حتى لو كنتي بتمسكي نفسك من الخوف امي تغرمننا الله يعيننا يارب

اعترف

الحمدلله على سلامتكم نور في البيت ولا فيكم... غرمت لما عرفت ان القصف في الحسبه حسبته بعيد عنكم وعننا

اعترف

ذك الليله ليله رعب عمري ماشفت كماها نسمع الناس كلهم يزعقوا ويلي خرج من بيته بالبجاما يشردون من القصف وفي بيوت جم تضررت الحمدلله لى كل حال

اعترف

وكمان الحين في مناوشات بين جيش النخبه الحضرميه و القاعده حصلوهم في بيت من البيون وسط المدينة قالو اذا ماخرجو بيقصفون البيت يلي فيه القاعده... smiley-angry

اعترف

بنت خالي تقول لي يابختكم عندكم اكشن بغينا بنجتمع كلنا من شان يكون خوف جماعي smiley-laughing

اعترف

حضرموت تنتصر بأذن لله

#محبوبتي كوريا
level_2

أأأأعتررف smiley-laughing

أني تهورت بقراري 180درجة وماادري كيف بعيش على هالقرار smiley-sad

أأعتر~ف
بسبب الضغوطات اللي شفتها من اهلي والكئابة اللي عشتها وافقت علي الموضوع قلت يمكن بعدها ارتاح بس للاسف زاد همي وكبر والتفكير بالموضوع يعذبني ويدخلني بالمتاهة انا ضعت رضيت اهلي ونسيت نفسي ماارضيها انا اسفة ياحياتي اذا صار شي مايعجبك بسبب تهوري

أعترف ..
ياريت فيه شي في حياتنا اسمه (Ctrl+Z) علشان نعيد تصحيح الموافق واللي فعلناها بالغلط والغفلة

أأأعترف ...آخيرا
أن رضا الله من رضا الوالدين والله مارح يخيب ظني وانا ماابي شي يتحقق في حياتي غير رضاهم الاثنين
وانا مقتنعة ان اللي سويته غلط لكن ( عسى الخير يكمن في الشر ) smiley-smile

super jr 16-05-2016
super jr
level_3

A3TRF

تسجيل دخوووول ...

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته smiley-laughing

A3TRF

ي الله اشووووف اعضاء قدامى بدو يدخلون وربي اسماء قديمه smiley-cry smiley-sad ورجعوو مانسوو الوفن ومواقفه وذكرياته نفس حالهم كل ماتذكره ادخله واشوف كيف صاير الوفن

A3TRF

افتقدت ايام زمان بالوفن ..

A3TRF

الحمدلله ع سلامة كل من رجع حتى لو رجع بطلة بسيطه ع الوفن منورين

A3TRF

متردد هالسنة ولا السنة اللي بعدهاا -_- ان شاء الله اخلص اموري باسرع وقت بس

A3TRF

الـحـمـدلله عـلـى كــل حــال smiley-smile

noraa11 22-05-2016
noraa11
level_4

مرحبا مجميعا اسفه انا مادخلت الوفن والله نشغلت

اميره الحروف
level_3

اعترف

اخيرا جات اجمل 30 يوم اللهم اكتبنا من المقبولين يارب

اعترف

الحمدلله هذه السنه بيلقون الختامي و الطاسات انا جاهزه للتصوير من بيت جدي smiley-laughing

اعترف

ان شاء الله انقبل فيه واذا ما.. لا سمح الله.. بدخل يلي موجود عندنا ماني مداريه ليه انا نفسي احطم من معنوياتي وهمتي

اعترف

متى بيجي اليوم يلي كلنا نجتمع فيه مثل الاول كنت اقول ان بنجتمع مع عماتي وجدتي بس كلهم راحو عمان وخلوننا لوحدنا كاننا مسافرين نحن مالنا اهل نروح عندهم في رمضان ونتفطر عندهم ونسمر او يجون عندنا

اعترف

صديقاتي مثل اخواتي واكثر استانس واجد لما نجتمع ونتكلم

اعترف

كل عام وانتم بخير... شهر مبارك...