لم تسجل الدخول ( تسجيل الدخول | Register)

ألوفن > المدونة المفتوحة > عاميات > °l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

مثبت

°l||l° ♥ أعــتــرفــ 5 ♥ °l||l°

3941 إلى 3950 من 4034

السابق 395/404 التالي

sara112002 28-09-2016
sara112002
level_1

اعترف اني افتدتكم ونسيت عضوية
و الصور اسم سيدنا الخضر بس نسيت الاسم اللي انا حاطته و اللي يلقاه لي اله مني بوسة

اميره الحروف
level_3

اعترف

اليوم خالي بيجي من السفر انا متشوقه للهديه مادري وش الهديه ذه السنه دايما هداياه بتضحكني والله اشتقت له واجد لما يسافر مانعرف عنه شي ابدا ولما يجي كل يوم عندنا

اعترف

اما الجامعه وماادراك ما الجامعه مدري اي تخصص بيقبلوني فيه يارب انقبل يلي فيه الخير لي

اعترف

اكره شي لما يجون اصحاب اخوي.يتعشون عندنا كانهم جاو من الكهف غرمت لما شفت الغرفه لما خرجو مدري القي واه واخلي واه وكملت لما انطفت الكهرباء قاعده انا والخرق و المنشفه انظف انا وامي واخوي ولا على باله لين ما فاض بي الصبر قلت له اشوفك تجيبهم مره ثانيه الدار........

اعترف

مليت من البيت بغيت يوم كدها نخرج رحله من الصباح لمنطقه زراعيه .... والله بغيت بروح حوف الناس كلهم راحو ماعداني ياحسره

اعترف

اشتقت لصديقاتي smiley-cry

f.t.iland 16-10-2016
f.t.iland
level_2

اعترف
يا الله ....الكلمه الي تطلع كل الي جواتي
اعترف
الحمد لله ع كل حال

حلى سنجي 17-10-2016
حلى سنجي
level_6

A3TRF♥

مدري كتبت أشيآء كثيره ومسحتهآ .

A3TRF♥

Yajrj g; > >

A3TRF♥

جست ليتل مور , أبغى أنسآه بس لآحقني كلمته بكل مكآن ..

A3TRF♥

مو متعوده حق دوآم جذي ! أكلني يآرب , مآكنت مشغوله كذا من زمآن smiley-surprised ! ..

ووعدت نفسي مآأتحلطم عليه smiley-surprised ! ..

A3TRF♥

إشتقت لألوفن .

إيه صح وين نجمتي بعدكم مآرجعتوه لي smiley-angry ! ..

A3TRF♥

mayday .

الحمدلله على كل حآل ..

hope flowerツ 18-11-2016
hope flowerツ
level_4

أعترف
أڪره الشباب ونظراتن هن ليش هيييييك يعملو مو قدرانة أتحملهم بنوب قالو البنت بعمر المراهقة بتفڪر هيك بس هن غليظين وڪمان يحڪولي أنتي معئدة ومغرورة أنا مو هيك وتففف عليڪن smiley-angry smiley-sad
أعترف
في واحد بيشبه المهرج قلي لاتهتمي بڪلام الناس أهمشي أنڪ رضيانة باللي عم تعمليه
أعترف
مخنوقة ڪتيير وبدي أبڪي
أعترف
اليوم طول الاختبار وأنا متوترة اللهم ڪن عونا لي و لله يستر من العلامات بسsmiley-surprised
أعترف
الجملة المشهورة عنا "ياريت حظي حلو متل وشي " يعني ع أساس مارح نڪبر ونختير ونتبهدل -__- خخخخخخخ
أعترف
عبالي شاورما مع ڪاتشب وشبس وڪباب يييميييييsmiley-love smiley-love smiley-smile smiley-smile

exo12 25-11-2016
exo12
level_1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من اين ابدا اها كيفكم عسى ان تكونوا بخير -
اعتراف لقد تغيرت حاجات كثيره في الحياة الجيد سيبقى ندكره دىما وال السيى نتمنى ان ننسااه الى الابد ا ادا استطعناا---- مثلما يقولوا دع الماضي للماضي هكدا سيصبح لحياتك معنى ولنخبرهم اننا نحلم بدون ندم---راقت لي حقا---

حقا اشتقت لالوفن smiley-cry smiley-embarassed لازال مهجور للاسف smiley-cry smiley-sad اتمنى ان يعود مثلما كان فاايتينغ-smiley-cry اعتراف تدكرت ا لوفن وتدكررت اصدقاىي الدين سيبقون دكره جميلة ه مخلده فقط ادا لم احادثكم ابقو بخير
smiley-surprised smiley-cry smiley-sad -
صديقتكم سنو (نور ) تححياتي حارسة الحوار--

hope flowerツ 22-12-2016
hope flowerツ
level_4

اعترف
اليوم الجوووو جميل هنا smiley-love بالنسبة لي لان اليوم كملت السنة اليوم يوم تاريح ميلادي هنا هههه smiley-embarassed

*M* 23-12-2016
*M*
level_1

اعترف
اني داخلي حقد كبير

اعترف
ااني بعشق فلسطين

اعترف
اني اصغر من مما تتوقعون بكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

تعديل *M* 23-12-2016
han soo rim 23-12-2016
han soo rim
level_3

اعترف
صار لي زمان مدخلت للمدونة و اعترفت

اعترف
عندي اختبار غداا

اعترف
بدي ابكي smiley-cry وفش خلقي بس الكل رح يسالني شوبني

اعترف
ما بعرف ليش زعلانة يعني بدون سبب