لم تسجل الدخول ( تسجيل الدخول | Register)

The Naked Kitchen المطبخ المكشوف


الصورة الرئيسية
The Naked Kitchen
التصويتات
عدد المصوتين 10 المعدل
8 16 votes
1 16 votes
0 16 votes
1 16 votes
0 16 votes
92%

معلومات عامة

لا يصلح للأطٿال الأصغر من 12 سنة
  • الإسم باللاتينية
  • The Naked Kitchen
  • الإسم بالعربية
  • المطبخ المكشوف
  • سنة
  • 2009
  • البلد
  • KR
  • الحلقات
  • 1 العرض توقف

معلومات عن المحتوى

مؤسس الصفحة

عضو غير مسجل (aman)

24-04-2010

التحقق من الصحة

sedney 2

09-09-2013

تعليقك

panda_Pleas
loading

الترجمة بالعربي

وووهوووووووووو ماذا أنت فاعل!! أنا متأسفة مشاركتك لن تقبل! تريد أن ترسل تعليقك؟ سجل من فضلك معنا. أنصحك أن تسجل وإلا فإني سأقتلك!

  • Level_1 29-06-2016 الجزء 1

    سلام عليكم اتمنى تعديل روابط تحميل وشكرا

    00
    Level_1 31-10-2013 الفيلم 1

    أبيه مترجم عربي

    00
    Level_1 14-01-2011

    فهمت من المعلقين ان الفلم مايصلح لنااا حنا المسلمين بس .. مشكوورين يالمترجمين على تعبكم ص1 واستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه

    00
    Level_1 12-06-2010

    الفلم مايشتغل والحل كل الحلقات اللي موجوده بالموقع هذا ماتشتغل ابداااا كان اول افضل

    00
    Level_1 26-04-2010

    صباح الخير للجميع : يسلمووو على الفلم وعلى الترجمه وعلى رفع الفلم يعيك العافيه . الى أحلى موقع ألو فن شكرا على مجهودكم .. وانت ياناقد محد طلب رايك احتفظه لنفسك انت وغيرك واللي يقول ان الفلم بايخ ياخوي لا تتابع الا اللي انت تحبه مو شرط اول ماينزل فلم تروح تتفرج الناس اذواق كل واحد وذوقه يمكن انت يعجبك فلم وفي غيرك مايعجبه مو كلنا زي بعض صح ولا لا .. واللي مو عاجبه شي ياخوي نزل فلم انت ونشوف ذوقك .. واذا منت عارف تفرج وانت ساكت

    00
    Level_1 25-04-2010

    ناقد: الموقع ممتاز لدرجة انه متميز بالفشل وعدم المتابعة واصحابة متكبرين على الاعضاء وحاس من اسلوبهم حقد ليش ما ادري يمنون على الواحد كن ما فيه غير موقعهم يقول المثل منة الله ولا منة خلقه

    00
    Level_1 21-04-2010

    gentle: Dear Thank you for your efforts but the film is Ergonomics Thanks ــــــــــــــــــــ 친애하는 당신의 노력에 감사하지만,이 영화는 인간 공학 감사합니다 ــــــــــــــــــــ عزيزي شكرا لكم على ما تبذلونه من جهود ولكن الفيلم مو شغال شكرا ـــــــــــــــــــ

    00
    Level_1 31-03-2010

    أمينة العلوي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو منكم أن تقبلوا بطلبي هذا وهو أن أغلب أفلام أسيوية ألوفن لم تشتغل عندي أحاول عدة مرات بدون جدوى وخصوصا أنني من المعجبين كثيرا بها وأتمنى لكم المزيد من النجاح والتوفيق و شكرا

    00
    Level_1 20-03-2010

    fo0of: واااااااااااااو يسلموووو يعطييكم ربي الللف عاافيه عساااكم عالقوووه يااارب تنحرم ايديكم من النار بس ممكن طلب اذا فيه احد ممكن احد يوفر تورنت على ايقو ^^ واكون شاكره لكم شكرااااااا كثييير ^^

    00
    Level_1 16-03-2010

    aman: اخي حمل الفيلم من المرفقات أنا متاكد انو شغال تمام او شاهد الفيلم مباشره http://www.allofan.com/arabic_sub/movies/The-Naked-kitchen-200911021297/ لكن يبدو ان الفيديو خربان ساحاول اني ابحث ليك عن روابط اخرى اوكي لكن حمل الفيلم من المرفقات فالفيلم بإمتداد avi ومساحة 700 ميجا مقسم ببرنامج hajsplit إلى 7 روابط ومرفوعاً على الميديا فاير حمل السبع روابط و اربطهم ببرنامج hajsplit

    00
Left
13650
13648
13647
13646
13645
13644
5038
5037
5036
5035
5034
5033
Right

النص

العنوان الأصلي : 키친 /Ki-chin
الفيلم إنتاج : 2008
تاريخ العرض في السينما :5 / 2 / 2009
مدة الفيلم : 102 دقيقة

قصة الفيلم “Kitchen” مو - ري فتاة جميلة متزوجة من سانج-اين الذي يريد أن يكون طباخاً ماهرا فهما يعيشان معاً في سعادة بالغة فقد تربوا معا منذ الصغر حتى انها تناديه اخي حتى وهم متزوجين

في أحد الأيام تخرج مو - ري في نزهة وتدخل احد المعارض لتشاهدها لتلتقي بشاب بدا يتحرش بها و استسلمت له

سانج-اين وضف شاب عنده جلبه من فرنسا ليعلمه اصول الطبخ واسكنه معه في منزله مع زوجته وذلك الشاب طلع هو نفس الشخص الي لاقى مو-ريا الزوجة في المعرض

بعد ذلك تقع في حب ذلك الشاب (الممثل Joo Ji hoon) بينما يلعب دور الزوج (الممثل Kim Tae woo) , وبالنسبة لعنوان الفيلم فهو مستوحى من شخصية Ji hoon كطباخ موهوب .فماذا سيحصل بعذ ذلك هذا مستكتشفونه من خلال الفيلم

من رايي الشخصسي هو الفيلم جميل و معقد الاحداث او الافكار فانا لم افهمه جيدا فهو يثحدث عن الخيانة ولكن بشكل بسيط و سلس كما لو انها شئ طبيعي ربما نحن العرب لن نقبل بالاشياء الموجودة في الفيلم وهذا ما اعجبني لانه هناك فكرة التسامح بين الزوجين فيما يخص الخيانة. ارجوا عند مشاهدة الفيلم اود ان ارى تعليقاتكم حوله

طاقم التمثيل
Joo Ji-hoon
Sin Min-ah
Kim Tae-woo
Park Sang-hun

أغلق